2019/02/10

مقتل لاعب نادي هرقلة في مطعم رجل الأعمال الفاسد الناصر عمار: تطورات جديدة




تونس - السلطة الرابعة

علم موقع السلطة الرابعة من مصادر مطلعة أن التحقيق في جريمة مقتل لاعب نادي هرقلة في مطعم غولدن برا المملوك لرجل الأعمال الفاسد الناصر عمار بقنطاوي سوسة قد أحذ منعطفا جديدا منذ بضعة أيام 
يُذكر أن الطبيب المدون الصحبي العمري سبق أن كشف في ديسمبر 2017  خفايا الجريمة في تدوينة ننشر هنا مقتطفا 
منها : 

"نشرت .. بعد أن قضيت عطلة عيد الإضحى الفارط في بودفّة في قضية "يا خدود التفاح" .. أطوار جريمة نكراء قام بها أحد مستخدمي المافيوزي الناصر عمار في ضواحي سوسة حيث وقع قتل الشاب حسن عباس لاعب كرة قدم فريق هرقلة الرياضية إثر تعرضه للعنف الشديد المبرّح من طرف رئيس حراسة نزل "قولف براو" بالقنطاوي الصحبي الفقيه عمره 27 سنة وأصيل حمام سوسة والذي ظهر أخيرا في أحد برامج قناة "الحوار التونسي" مرتديا قميصا أبيضا ..
ومن خلال ما عرضته التلفزة من وقائع تدين الجاني فإنّ صاحب نزل "قولف براو" المافيوزي ناصر عمار يستعد إلى تسهيل عملية تهريب مستخدمه الصحبي الفقيه خارج حدود الوطن للإفلات من العدالة منتهزا في ذلك عطلة نهاية الأسبوع المطوّلة بمناسبة الإحتفال بعيد المولد النبوي الشريف ..
لذلك اصبح من الأكيد المطلوب إحاطة النيابة العمومية في المحكمة الإبتدائية سوسة 2 بملابسات القضية ومتابعتها عن كثب وذلك بإصدار قرار تحجير سفر وإصدار بطاقة جلب ضد الجاني الصحبي الفقيه وغلق مطعم "قولف براو" ونزل القنطاوي والبحث عما يجري داخله من موبقات وجرائم وتعاطي المخدرات وتنسيق عمليات تهريب وتبييض أموال وتجارة أسلحة ..
وإذ لا يفوتني رغم الإحباط الذي يصيبني بين الحين والآخر
أن أنوّه بمجهودات النيابة العمومية في هذا الموضوع بعد أن سبق لي أن كشفت هذه الجريمة النكراء في تدوينة سابقة قبل أن أزور منتجع المرناقية من أجل أغنية "يا خدود التفاح" حيث وقع جلب جثة القتيل بعد دفنه وذلك بعد إذن قضائي حيث تبيّن أنّ وفاة المغدور حسن عباس كانت نتيجة العنف الشديد ولم يكن الموت طبيعيا وعاديا ..
وإذ ساهم المافيوزي الناصر عمار في إخفاء الجريمة من خلال التستر على تسجيلات كاميراوات المراقبة في موقع الجريمة بالتواطئ مع رئيس منطقة أمن حمام سوسة سامي الكوكي أصيل باجة الذي يتلقى جراية شهرية من مستخدمه ناصر عمار للتستر على تجاوزات وخروقاته في أوكار الفساد والاجرام في محلاته التجارية والسياحية .. حتى تحوّلت منطقة الأمن الوطني في حمام سوسة معروفة بمنطقة المافيوزي الناصر عمار ..
ويا قاتل الروح وين تروح ..؟ وهل ينجح المجرم الصحبي الفقيه في الفرار من تونس بمساعدة المافيوزي الناصر عمار .. وهل يكون تقاعس النيابة العمومية سببا في تحويل وجهة القضية نحو مجهول خاصة وأنّ الجاني معروف حسب ما أكدته التسجيلات في ليلة الواقعة .. ؟ وهل تستنهض همم شرفاء القضاء في إعلاء كلمة الحق والعدل ؟
أنا انتظر أوراقب من بعيد .. لأنّ المرماجي على الخط كالعادة لطمس الحقائق ..
د. الصحبي العمري"
اللاعب المرحوم


No comments:

Post a Comment